الخميس، 14 يناير 2016

احذروا ياناس... اصحوا ياعالم... انتبهوا يابشر.

احذروا ياناس... اصحوا ياعالم... انتبهوا يابشر...... الموضوع  خطير جدا جدا جدا وأنتم لاتعلمون وأنتم نائمون !!!!!!! والله العظيم الموضوع في غاية الأهمية و الخطورة، ومعظم الناس لايعرفون ذلك، فمتى ستفهمون ذلك؟ متى ستصحون؟؟؟؟!!!!! استيقظوا من نومكم قبل أن تندموا في وقت لاينفع فيه الندم.
يقول ربنا جل جلاله محذرا لنا: (فويل للقاسية قلوبهم من ذكر الله)، ويقول أيضا ربنا جل جلاله: (يا أيها الذين آمنوا لا تلهكم أموالكم ولا أولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرون)، ويقول أيضا ربنا جل جلاله: (ومن يعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابا صعدا)، ويقول أيضا ربنا جل جلاله: (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى)، ويقول أيضا ربنا جل جلاله: (نسوا الله فنسيهم)، ويقول رسول الله سيدنا محمد صىلى عليه  وآله وسلم: (مثل الذي يذكر ربه والذي لايذكر ربه كمثل الحي والميت). يا إخواني! ياأعزائي! يا أحبابي! الله يحذرنا تحذيرا شديدا من الغفلة عن ذكره، فيخبرنا أنه من لايذكرالله تعالى بلسانه وقلبه له عذابا شاقا مؤلما متصاعدا في الدنيا والآخرة، وسيعيش حياة الاكتئاب والهموم والغموم والأحزان والتعب الشديد والذل، وسيبعثه الله يوم القيامة أعمى وله عذابا شديدا، وسينساه الله من فضله وكرمه وجوده وإحسانه في الدنيا والآخرة، ولاينظر إليه وسيكون من الخاسرين، وسيكون مثل الأموات، هل فهمنا كلام الله وتحذيره لنا؟! هل سنذكر الله؟؟؟؟!!!!!!!!! أتمنى ذلك من كل قلبي
لذلك ولكي تنقذوا أنفسكم من ذلك وتفوزا بمحبة الله عليكم أن تذكروا الله تعالى  ذكرا كثيرا، اذكروا الله قبل ان تندموا وتبكون دماء في وقت لاينفع فيه الندم ولا البكاء، وقبل ان تعذبوا في الدنيا والآخرة، اذكروا الله ذكر الحب والحضور والخشية بالقلب كما قال ربنا سبحانه وتعالى: ( ياأيها الذين آمنوا اذكروا الله ذكرا كثيرا وسبحوه بكره وأصيلا)، فإذا ذكرتم الله ذكركم الله، وأحبكم، كما قال الله سبحانه وتعالى: (اذكروني اذكركم)، وكما قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: (من أكثر ذكر الله أحبه الله)، ومن أحبه الله لن يعذبه، وكما قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: (علامة حب الله حب ذكر الله وعلامة بغض الله بغض ذكر الله).
والذكر الكثير لايكون في دقيقة أو دقيقتين، الذكر الكثير يكون متواصلا، الذكر الكثيرأقل مايكون ساعة في اليوم ويكون في مكان خال، وأن تشعر بحضور مع الله، وتشعر بذكر الله في نفسك وقلبك، وأن تشعر بقدسية الله. وللذكر آداب كثيرة وعلوم ولكي تتعلم ذكر الله يجب أن تسمع الملف المرفق، ونصيحتي لك أن تلتزم بذكر الله يوميا قبل أن تخسر حياتك وأخرتك، لذلك اشتر مسبحة لكي تذكرك بالله واسمع الملف المرفق.
(الناس غرقى والذاكرون على سفينة نوح)
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ان الله وملائكته واهل السموات والارضين حتى النملة في حجرها وحتى الحوت ليصلون على معلم الناس الخير)، وقال أيضا: (ألا أخبركم عن الأجود الأجود ؟ الله هو الأجود الأجود، وأنا أجود ولد آدم، وأجودهم بعدي رجل تعلم علما فنشر علمه، يبعث يوم القيامة أمة وحده) انشرها لتنال الثواب الذي ذكره رسول الله صلى الله عليه وسلم إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق